اتصل بنا

الأوسمة والتكريمات

نحن فخورون بالجوائز والتكريمات التي حصلنا عليها من العديد من الجهات المرموقة على إنجازاتنا وريادتنا الفكرية.

مقابلات تلفزيونية

يتم استضافتنا بشكلٍ متكررٍ من قبل قنواتٍ تلفزيونيةٍ بارزة مثل سي إن بي سي عربية و قناة الحرة و إن تي ڤي لتسليط الضوء على قصص نجاح عملائنا، والتي يتم خلالها سؤالنا عن أصعب التحدّيات التي تواجه الشركات ونقوم بتقديم نصائح عملية للتغلب عليها.

الأوسمة والتكريمات 1
الأوسمة والتكريمات 2

الجوائز

حصلت شركة سبع حكماء على الجائزة الأولى في جوائز “التميّز في الحملات التسويقية” المرموقة التي تضم لجنة تحكيمها شركة ريد اكزبشنز التي يقع مقرها في المملكة المتحدة وخبراء بناء العلامات التجارية و. أوتول، والبروفيسور أ. باتشينغ و د. ستيواردسون. تم تنظيم الجائزة واعتمادها من قبل دائرة السياحة والتسويق التجاري بدبي.

الأوسمة والتكريمات 3
الأوسمة والتكريمات 4

الأعمال المنشورة

إلى جانب المطبوعات التي نوفرها على موقعنا الإلكتروني، نشر فريق قيادتنا العديد من المقالات البارزة التي ظهرت على مطبوعاتٍ عالميةٍ منها انترناشيونال هيرالد تريبيون و ذا ديلي ستار و مجلة الأعمال اللبنانية، بالإضافة إلى أبرز البوابات الإلكترونية للأعمال مثل زاوية ومينا إف إن.

Contact us

Accolades

Initiatives that Blazed New Trails; Accolades Received

We are proud to be awarded and featured on many prestigious avenues for our achievements and thought leadership.

TV Interviews

We are frequently hosted by prominent TV channels such as CNBC Arabia, Al Hurra, and InTV to highlight the success stories of our clients. We get queried about pressing issues facing businesses and we provide actionable advice.

Accolades 1
Accolades 2

Awards

Accolades

The Seven Wise Men was the first-prize winner of the prestigious “Excellence in Marketing Campaigns” awards organized by the Dubai Tourism and Commerce Marketing department (DTCM) and the UK-based REED Exhibitions and juried by branding experts W. O’tool, Prof. A. Patching and D. Stewardson.

Published Works

Apart from the publications we make available on our website, our leadership team has published numerous feature articles that got featured on the International Herald Tribune, The Daily Star, Lebanon Opportunities Magazine, and prominent business portals such as Zawya and MENA FN.