اتصل بنا

العلامة التجارية القوية هي أكثر من مجرد تصميمٍ إبداعيٍ أو نشاطٍ تسويقيٍ إعلامي. إن فحوى العلامة التجارية في الواقع يتغلغل في كافة جوانب عمل الشركة ويشكل حلقة الوصل التي تجمعها معاً وتضمن تلبيتها لأعلى المعايير. العلامة التجارية هي نتيجة عملٍ عقلانيٍ مدعومٍ بالمعلومات والقرارات الصحيحة، تصبح من خلاله جزءاً من نسيج الأعمال، ويمكن للجميع أن يلمسها بشكلٍ مباشر. العلامة التجارية قادرة على توجيه القرارات ومنح الشركة غايةً واتجاهاً واضحين.

بناء علامةٍ تجاريةٍ تتمتع بقيمةٍ قويةٍ وتأثيرٍ يدوم لم يعد فناً غامضاً. في شركة سبع حكماء، نكشف أسرار بناء العلامات التجارية الناجحة والقادرة على تحقيق تحوّلات فورية.

التسلسل الزمني للقيمة الجوهرية™

نموذج التسلسل الزمني للقيمة الجوهرية™ الذي قمنا بتطويره هو نتاج عقودٍ من الخبرة في مجال بناء العلامات التجارية، وهو يساعد الشركات على ضمان بيع المنتج المناسب للسوق المناسبة وبالسعر المناسب وباستخدام القنوات المناسبة.

باستخدام التسلسل الزمني للقيمة الجوهرية™ نحدد أهم الوظائف والمهام التي تشكّل المسار الحاسم لبناء علامة تجارية قوية، ونقوم بعد ذلك بإعادة تنظيم الموارد لتوليد التغييرات المطلوبة على طول المسار الحاسم. وهذا ما يمكّننا من تحقيق قيمة أعلى بكثير للعلامة التجارية خلال فترة زمنية تتراوح بين 3 و 9 أشهر.

وبفضل تقنية التسلسل الزمني للقيمة الجوهرية™ الفريدة من نوعها يتمكن عملاؤنا في معظم الحالات من تمويل مبادرات بناء العلامة التجارية الخاصة بهم ذاتياً دون الحاجة إلى استثمار رأس مال إضافي.

من الفكرة الأولية وحتى المنتج النهائي

سواء كنت تقوم بإطلاق علامةٍ تجاريةٍ جديدةٍ من الصفر أو إعادة هيكلة علامةٍ تجاريةٍ قائمة، بإمكانك الاعتماد على خبرتنا في بناء العلامات التجارية للوصول إلى كامل قدراتك وإمكاناتك. نمكنك من الاستشراف الذكي، وتطبيق أفضل الممارسات، بالإضافة إلى توفير مجموعة فريدة من الأدوات التي تساعد على تأسيس علامة تجارية قيّمة.

نؤمن بأن قيمة العلامة التجارية هي مجموع عناصر مختلفة تشمل التصميم والإنتاج والتوزيع والتسويق وخدمة العملاء. تم تصميم خدمات بناء العلامة التجارية التي نقدمها لتشمل أعلى مستويات التنسيق والمشاركة. ويتيح لنا هذا التوفيق بين جميع أقسام الشركة للعمل من أجل تحقيق أهداف موحّدة. كما أننا ندرس التحديات من وجهات نظر متجددة ومتنوعة، وننسق الجهود ونقدم الحلول العملية التي تحقق أكبر أثرٍ ممكن.

أسبابٌ عديدةٌ لاختيار شركة سبع حكماء

ساعد استشاريونا شركاتٍ على المستوى المحلي والإقليمي في بناء أسماء تجارية لازالت مستمرة في نجاحها وفي إحداث تأثير دائم على الأسواق المحلية والدولية.
وتتيح منهجيتنا الفريدة والفعالة للتمويل الذاتي إمكانية إعادة تخصيص الموارد المتاحة بطريقةٍ تزيد من ظهور العلامة التجارية ومن أرباحها.
نقيّم مكونات شركتك بشكل فردي وجماعي.نعثر على كافة الفرص المتاحة داخلياً وخارجياً ونستفيد منها.
نحسّن هياكل وإجراءات عمل الشركة.نتيح لك فرض أسعار ممتازة.
نحدد مساراً واضحاً ومستداماً للنمو المستقبلي.نطوّر فريق عملك لنتأكد من دوام تأثير التحسينات وطول أمدها.
نعزّز من مصداقية علامتك التجارية وقدرتها التنافسية.نحقق لك الاستقرار المالي في وقت مبكر.
نحقق لك الاستقرار المالي في وقت مبكر.


دراسات الحالة

اطلع على أمثلة عن علاماتٍ تجاريةٍ ناجحة عملنا على بنائها مع عملائنا.


رؤى وآراء و منشورات

استفد من موارد قيّمة يمكنها مساعدتك على البقاء في الصدارة.

Contact us

A solid brand is more than just a bold promise or a marketing and PR exercise. The essence of a brand permeates all aspects of the business and holds it together to the highest standards. A brand is devised by intelligence, encoded into production, and perceived by the senses. It guides decisions and provides purpose and direction.

Building a brand with a strong equity and a lasting impact is no longer a mysterious art. At The Seven Wise Men we break the code on what it takes to build valuable brands that achieve immediate breakthroughs.

Core Value Timeline™

Our Core Value Timeline™ proprietary model is the result of decades of brand-building experience.  It helps companies ensure that they are selling the right product, to the right market, at the right price, and using the right channels.

Using the Core Value Timeline™ we identify the functions that form the critical path to a strong brand. We then realign resources to produce the changes required along the critical path. Thus enabling us to deliver substantially higher brand equity within a time frame of 3 to 9 months.

With the unique Core Value Timeline™ technique our clients are able in most cases to self-finance their brand-building initiatives without the need to invest additional capital.

From Concept to Shelf

Whether you are launching a new brand from scratch or restructuring an existing one, you can count on our brand building expertise to reach your full potential. Capitalize on our intelligent foresight, best practices, and unique set of tools to create a valuable brand.

We believe brand equity is the sum of various elements spanning design, production, distribution, marketing, and customer service. Our brand building services were designed to feature the highest levels of coordination and involvement. This enables us to bring together all the different divisions to work towards coherent goals. We examine challenges from fresh and diverse perspectives. We orchestrate efforts and deliver practical solutions that make the greatest impact.

Why The Seven Wise Men?

Our advisors have assisted local and regional businesses to build brand names that continue to make a lasting impact on domestic and international markets.
Our unique and cost-effective auto-financing methodology enables corporations to reallocate available resources in a manner that maximizes brand exposure and net profits.
– We assess components of your business individually and collectively.– We identify a clear and sustainable path to future growth.
– We identify and take advantage of internal and external opportunities.– We develop your team so that our impact is long lasting.
– We improve business processes and structures.– We boost your brand’s credibility and competitiveness.
– We enable you to charge premium prices.– We bring you early financial stability.


Insights and Publications

Tap into useful resources that can help you stay ahead of the game.